جه يكحلها ... ؟؟؟؟


اخيرا اذاع التلفزيون المصرى الرسمى لقطات ظهر فيها الرئيس مبارك بنفسه جالسا مع الفريق الطبى المعالج له بالمستشفى الألمانى ... بعثة من التلفزيون سافرت خصيصا لألمانيا للتصوير وبث اللقطات ... للأسف بعدما شاهد المواطنون الفيديو او اللقطات قوى لديهم شعورا كان ضعيفا مفاده ان هناك شيئا غامضا يحدث وهو ليس على ما يرام ولا احد يقول الحقيقة بالضبط فالبداية كانت عملية جراحية لأستئصال الحوصلة المرارية ثم بعد ذلك فوجئنا بأنها استئصال لورم حميد بالأثنى عشر أيضا وليس المرارة فقط ثم تساؤل الكثير والعديد عن الغموض الذى يغلف الحالة الصحية للرئيس ولماذا سافر جميع افراد الأسرة لألمانيا ليكونوا بجواره حتى زوجة السيد جمال مبارك الموشكة على الأنجاب ؟ ولما تعالت الأصوات منادية بتطمينات سافرت بعثة كاملة من التلفزيون الرسمى لبث لقطات حية وبعد البث تشكك المشاهدون اكثر فى صحة هذه اللقطات وهل هى حقيقية ام لا وهل تمت قبل او بعد اجراء الجراحة ؟ لدرجة ان معظم الناس يرى ان الرئيس ليس هو الرئيس انما هو مجرد (دوبلير) تخيلوا عقول الناس وصل تفكيرها الى أين ؟

فعلا التلفزيون ببعثته ومعداته وافراده التى سافرت على نفقة المواطنين دافعى الضرائب لم تنجح فى بث الطمأنينة بل على العكس وكما يقول المثل الشعبى المصرى : جه يكحلها ... عماها

ربنا يستر

10 comments:

خواطر شابة said...

مشكلتنا الكبرى في دولنا العربية هي انعدام الشفافية والتعامل مع المواطنين كقاصرين ينبغي اخفاء الامور عنهم هذا ربما في الماضي كان ينفع اما وقد اصبح العالم الان قرية صغيرة اصبحت هذه الممارسات تثير الضحك.

Foxology said...

خواطر شابة

بالضبط .. لا شئ اصبح ممكن اخفاؤه عن العامة قبل الخاصة بعد ان اصبح العالم كله قرية صغيرة

شكرا لمرورك وتعليقك

صوت من مصر said...

اول مرة اتمنى لاى حد الموت

AHMED SAMIR said...

اعتقد ان الموضوع كما ذكر لنا بالضبط
الا ان سوابقهم معانا هي ما ادت الى هذه النتيجة من عدم الثقة
تحياتي

Foxology said...

صوت من مصر

تمنى الموت حتى للعدو يعتبر عجز :)

شكرا لمرورك وتعليقك

Foxology said...

احمد سمير

بصراحة محدش مصدق لنفس السبب اللى هو سوابقهم معانا

شكرا لمرورك وتعليقك

Eno said...

ربنا اللي يعلم فين الحقيقه وفين الخير ربنا يسترها

تحياتي

لورنس العرب said...

الراجل بعد ما ظهر قلق الناس أكثر
لاحظ الصوره ستجده عباره عن شبح وحطام بني آدم
انا لا يهمني ان يموت او يعيش
بس خائف من حدوث حالة فوضى

Foxology said...

Eno

ربنا يستر بجد

شكرا لمرورك وتعليقك

Foxology said...

لورنس العرب

والله ياباشمهندس الاحساس العام هو الخوف من حدوث حالة فوضى يستحيل السيطرة عليها

شكرا لمرورك وتعليقك