خانة اليك

من مميزات (ثورة 30 يونيو ) أو (إنقلاب 30 يونيو) .. عودة قانون الطوارئ .. التهرب من المسؤولية عما حدث أثناء فض الاعتصامات .. اختفاء الشرطة مجدداً بعد إحتراق الأقسام (الغير قادرة على حماية نفسها أصلاً) .. عودة اللجان الشعبية ووجود المواطنين في الشوارع طوال الليل بما تيسر من أسحلة بيضاء وأسلحة نارية .. ظهور بعض الضمائر العفنة الفرحة بالدم مهما كانت شخصية أو إنتماء صاحب هذا الدم

وإلحاقاً للمميزات .. عودة أسلوب نظام مبارك في تعيين (المحافظين) وكذلك (الوزراء) .. تشكيل لجنة من 50 عضو لتعديل الدستور (لا نعلمهم ولا يعلموننا ولا ندري على أي أساس تم اختيارهم) ومن المنتظر (سلق) الدستور المعدل في أقل وقت ممكن .. عودة أسلوب التخوين مرة أخرى بعد تقدم كل طرف بأدلة مضادة لأدلة الطرف الآخر ..

واستكمالاً للمميزات الرهيبة .. حتى الآن لا يوجد أي جدول زمني لخريطة الطريق (المزعومة) سواء بتحديد موعد للإنتهاء من الدستور (المسلوق أو المعدل) ولا انتخابات البرلمان ولا حتى انتخابات الرئاسة .. أستك منه فيه .. أضف على ذلك في حالة إجراء انتخابات رئاسية ستختار من ؟؟ بعد كل ما مر من أحداث هل تثق بأحد الوجوه الموجودة على الساحة ؟؟؟؟ هل ستختار أحد العسكر في حال ترشحه مثل سامي عنان / السيسي / موافي أو حتى شفيق ؟؟؟؟؟؟؟


أعزائي .. لقد وضعنا أنفسنا بأنفسنا في خانة اليك .. البس يا شعب

No comments: